PLAY
الوصف
استعراضات
المتعلقة
تحميل

تلعب لعبة سيرفر على الانترنت:

100%[Reset]
وسع

لعبة الوصف سيرفر

في هذه اللعبة لديك لاظهار كل ما تبذلونه من المهارات ركوب متن الطائرة. بعد كل شيء، كل نفس كنت راكب الأمواج! كل ما ينبغي أن يكون في اللعبة هو الحصول على الثمرة ، والتي سوف توفر لك مع جهاز الكمبيوتر. التحكم في اللعبة باستخدام الماوس. حظا سعيدا لكم. وكما يقول المثل ، موجة جيدة. . تلعب لعبة سيرفر على الانترنت.

الخصائص التقنية من اللعبة سيرفر

  • لعبة سيرفر وأضاف: 11.08.2011
  • حجم اللعبة: 0.68 MB
  • لعبت اللعبة: 3605 مرات
  • لعبة التصويت: 4.8 خارج 5 (5 التقديرات)

تحميل لعبة سيرفر

رابط لتحميل اللعبة:تحميل

تضمين لعبة سيرفر على موقع الويب الخاص بك:


لإدراج لعبة سيرفر على موقع الويب الخاص بك، نسخ ولصق رمز في رمز HTML لموقع الويب الخاص بك. أيضا، إذا كنت تحب اللعبة سيرفر، ونسخ وإرسال رابط لصديقك أو كل أصدقائك حصة هذه اللعبة مع العالم!

مع اللعبة سيرفر، لعبت أيضا في اللعبة: